أعلان الهيدر

الجمعة، 19 سبتمبر 2014

الرئيسية صور ومواصفات وسعر هاتف سامسونج جالاكسي جراند برايم Galaxy Grand Prime

صور ومواصفات وسعر هاتف سامسونج جالاكسي جراند برايم Galaxy Grand Prime

Samsung Galaxy Grand Prime G530
صور ومواصفات وسعر سامسونج هاتف جالاكسي جراند برايم الجديد
اسعار ومواصفات ومميزات سامسونج جالاكسى جراند Samsung Galaxy Grand Prime الجديد فى مصر والسعودية ، فقد طرحت شركة سامسونج والعديد من الشركات الكبرى هواتف تتميز بكاميرا أمامية عالية الدقة، خاصة بعد انتشار صور السيلفى، ويبدو أن سامسونج ستتبع هذا النهج، حيث كشفت العديد من التسريبات عن استعداد الشركة لطرح هاتف جديد، يحمل اسم “Galaxy Grand Prime الشهر المقبل فى فيتنام، والعديد من الدول الأخرى بسعر 236 دولارا.
Samsung Galaxy Grand Prime G530

ويتميز هاتف Samsung Galaxy Grand Prime بشاشة قياس 5 بوصة، تعرض الصورة بدقة 540 x 960 بوصة، ومعالج رباعى النواة Snapdragon 400 بسرعة 1.2GHz، بالإضافة إلى رام 1GB وذاكرة داخلية 8GB وكاميرا خلفية 8MP ،أخرى أمامية بدقة 5MP .
Samsung Galaxy Grand Prime G530
وتم تدعيم هاتف جالاكسى جراند بشريحتى اتصال ويعمل بنظام أندرويد كيت كات 4,4، كما أنه قادر على منافسة هواتف مثل سونى xperia C ونوكيا لوميا 730 والتى تتميز هى الأخرى بكاميرا أمامية 5MP، كما ذكر موقع Phonearena الهندى.
Samsung Galaxy Grand Prime G530
فقد توقع الخبراء سعر الموبايل الجديد فى السعودية 850 ريال سعودى تقريبا، على ان يكون سعر الهاتف بالدولار 239 دولار وبالجنية فإن هاتف سامسونج جالاكسى جرند فى مصر 1700 جنية مصرى تقريبا.
والمن المقرر الاعلان عن الهاتف في الشهر المقبل وتحديدا يوم 15 اكتوبر ،وتابعونا على فوكس فور وسوف نوافيكم بالمزيد من الاسعار والمواصفات الجديدة لكل انواع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمنا ب لايك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.