أعلان الهيدر

الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

الرئيسية صور ومواصفات وسعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A5

صور ومواصفات وسعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A5

صور ومواصفات وسعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A5 
سامسونج تستعد لاطلاق جوال Samsung Galaxy A5 الجديد بتصميم معدنى رائعصور ومواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A5

تستعد شركة سامسونج العملاقة فى صناعة الهواتف الذكية فى التخطيط لأطلاق هاتفها الجديد Samsung Galaxy A5 والذى قد تسرب عنة منذ فترة بعض التفاصيل حول عمل سامسونج على فئة جديدة عالية الجودة من الهواتف الذكية تحمل حرف A، منها Galaxy A5 الذي تُشير آخر التقارير أنّه سيخرج في نوفمبر بسعر يتراوح حول 450 دولار.

Samsung Galaxy A5 : مواصفات هاتف  

حسب التقارير فإنّ Galaxy A5 سيأتي بشاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 720 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 400 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما ستبلغ السعة الداخلية 16 جيجابايت مع إمكانية التخزين الخارجي عبر كروت microSD.
في الخلف ستكون هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 5 ميجابكسل بالأمام لالتقاط صور سيلفي أفضل، ويعمل كل ذلك بنظام اندرويد 4.4.4 كيت كات وبطارية سعة 2,300 مللي أمبير.
بالإضافة إلى Galaxy A5 من المتوقع أن تكشف سامسونج أيضًا عن Galaxy A7 بمواصفات أعلى منها الشاشة بقياس 5.5″ بوصة عالية الدقة full-HD. كما أنّ سامسونج لن تنسى ذوي الميزانيات المحدودة وتُخطط لإنتاج Galaxy A3 بمواصفات أقل وسعر يتراوح بين 300 إلى 400 دولار أمريكي.
يأتي ذلك في الوقت الذي تحاول فيه سامسونج اقتحام السوق الخاص بأبل (الجودة المرتفعة) بعد أن نافستها الأخيرة في سوق النوت بإطلاق الهاتف اللوحي آيفون 6 بلس المشهور بالمثني!

سعر هاتف : Samsung Galaxy A5 

وتُشير آخر التقارير أنّه سيخرج في نوفمبر بسعر يتراوح حول 450 دولار.


شارك الموضوع ليستفيد الجميع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمنا ب لايك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.