أعلان الهيدر

الاثنين، 24 أغسطس 2015

الرئيسية أول هاتف بمعالج عشاري النواة HTC Aero من إتش تى سي

أول هاتف بمعالج عشاري النواة HTC Aero من إتش تى سي

اطلاق اول هاتف بمعالج عشاري النواه HTC Aero 
إتش تي سي تطلق اول هاتف HTC Aero بمعالج عشاري النواة 
إتش تي سي تطلق HTC Aero بمعالج ميديا تك deca-core Helio X20 عشاري النواة 
مفاجأة من النوع الثقيل اتش تى سي تطلق اول هاتف بمعالك عشاري النواة "HTC Aero"
إتش تي سي تطلق HTC Aero بمعالج ميديا تك deca-core Helio X20 عشاري النواة


في تسريبات مؤكدة نشرت اليوم في تقرير، بأن هاتف HTC A9 هو نفسه Aero والذي كان من المتوقع إطلاقه باسم Hero في أكتوبر القادم، وفقًا للمدير التنفيذي شير وانغ، أكدت أن الهاتف سيعمل بمعالج ميديا تك deca-core Helio X20 عشاري النواة، ليكون الهاتف الأول بعدد عشرة أنوية، بدرجة انحناء 2.5D 0.

ويقول التقرير إن HTC A9 سيأتي بألوان الذهبي والرمادي الداكن، وبأسعار تتراوح بين 470 و626 دولارا، أي ما يعادل 3666 إلى 4900 جنيه مصري، ويتوقع أن يطرح في البداية بشركة AT & T المشغلة الأمريكية، وهو هاتف بهيكل معدني ويتضمن كاميرا خلفية رائدة. 

وتأمل HTC بطرح مقرب لهواتف HTC A9 وHTC O2 منعًا لعمليات الاختلاط بين الهواتف، وهو آخر ما تحتاج إليه الشركة وخاصةً بعد فشل HTC One M9 وعدد من مشتقاته لرفع سهم الشركة، وليس هناك تأكيد أن A9 هو نفسه الجهاز الغامض الذي تمت رؤيته في هيئة الاتصالات الأمريكية FCC.

وكانت تسريبات الأسبوع الماضي، أكدت أن هاتف O2 يتضمن شاشة 6 بوصة بدقة 1440 *2560 مع شاشة QHD، ويعمل بمعالج سناب دراجون 820، مع شهادة لمقاومة المياه، ومن المقرر أن يطلق في الربع الأول من عام 2016.

______________________________
كلمات البحث الواردة :
هاتف,بمعالك,عشاري,النواةأول هاتف بمعالج عشاري النواة HTC Aero,من,اتش,تى,سياطلاق,اول,هاتف,بمعالج,عشاري,النواه,HT, Aero,إتش,تي,سي,تطلق,اول,هاتف,HT, Aero,بمعالج,عشاري,النواة ,إتش,تي,سي,تطلق,HT, Aero,بمعالج,ميديا,تك,deca-core Helio X20,عشاري,النواة ,مفاجأة,من,النوع,الثقيل,اتش,تى,سي,تطلق,اول,هاتف,بمعالك,عشاري,النواة"HT, Aero"

شارك الموضوع ليستفيد الجميع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمنا ب لايك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.